دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-28

بايدن وترامب يجريان حملات انتخابية في نيويورك الخميس

الرأي نيوز - يقوم الرئيس الأميركي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب المرشحان للانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني، بحملة انتخابية الخميس في نيويورك، أحدهما لحفل جمع تبرعات ضخم والآخر لتكريم ذكرى شرطي توفي في أثناء أداء خدمته.

سيشارك الديمقراطي البالغ من العمر 81 عاما في أمسية لجمع التبرعات إلى جانب اثنين من أسلافه، بيل كلينتون (1993-2001) وباراك أوباما (2009-2017).

وقد أعلن فريق حملته من الآن عن جمع مبلغ "تاريخي" يزيد عن 25 مليون دولار.

سيدير النجم التلفزيوني ستيفن كولبيرت نقاشا بين الرؤساء الديمقراطيين الثلاثة، كما ستقيم المغنيتان ليزو وكوين لطيفة، من بين آخرين، حفلة في قاعة راديو سيتي ميوزيك هول في قلب مانهاتن أمام نحو خمسة آلاف شخص.

وذكرت محطة "إن بي سي نيوز" أن كلفة التقاط صورة مع الرؤساء الـ42 والـ44 والـ46 للولايات المتحدة ستبلغ مئة ألف دولار على الأقل.

وقال جيفري كاتزنبرغ الممول الكبير للحملة الديمقراطية، في بيان يفيد بأنه خلال أمسية واحدة سيجمع بايدن أكثر مما فعل ترامب طوال شهر شباط/فبراير، إن "الأرقام لا تكذب: حدث اليوم هو عرض قوة ضخم".

يحظى الرئيس الديمقراطي بمصادر تبرعات أفضل من تلك التي بحوزة منافسه الجمهوري الذي يستخدم جزئيا الأموال التي تم جمعها من أنصاره لتغطية النفقات المرتبطة بالإجراءات القانونية المتعددة التي يخضع لها.

وستبدأ محاكمة ترامب في نيويورك في 15 نيسان/ أبريل المقبل، في قضية دفع أموال لممثلة أفلام إباحية عام 2016.

الخميس، لن يكون الملياردير الذي وجهت إليه التهم في أربع قضايا، في قفص الاتهام إنما يريد أن يقدم نفسه كمدافع عن قوات الأمن.

يعتزم رجل الأعمال الجمهوري الذهاب لحضور مراسم تكريما للشرطي جوناثان ديلر الذي قتل الاثنين بالرصاص خلال عملية على طريق عام.

وكان علق الثلاثاء على شبكته "تروث سوشال" للتواصل الاجتماعي، "أريد أن أقول لعائلة الشرطي ديلر ولجميع عناصر الشرطة الشجعان الذين يخاطرون بحياتهم كل يوم: نحن نحبكم، ونحن ممتنون لكم وسنكون دائما إلى جانبكم".

يخصص الجمهوري البالغ من العمر 77 عاما جزءا كبيرا من خطاباته خلال الحملة الانتخابية لانتقاد الهجرة غير الشرعية ومنافسه الديمقراطي لتراخيه في الحفاظ على النظام.

وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار الأربعاء إن جو بايدن "ممتن بشدة للتضحيات التي يقدمها أفراد الشرطة للحفاظ على أمننا".

أ ف ب

 

عدد المشاهدات : ( 1055 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .